السبت، 18 فبراير 2012

في اليوم الذي رحلت فيه


في اليوم الذي رحلت فيه ... شعرت بألم في قلبي ... لم استطع ان اكبته اكثر ... فماذا افعل؟ هل احاول نسيان كل تلك الايام ؟ كل السنوات التي قضيتها معك ...
قل لي على الاقل بالسبب الذي جعلك ترحل ... و تختفي من الانظار ...  و تترك هذا الفراغ في الاعماق ... كل تلك الذكريات تعود في لمح البصر ... تعود بسرعة كبيره لا استطيع أن أتحملها ... لماذا رحلت ؟ لماذا جعلتني اتعلق بك ؟ لماذا ؟ انت تدين لي بالحقيقه ...
 ألم تكفيك تلك الايام ؟ الم تكفيك تلك الذكريات ؟ الم تكفيك تلك السنوات؟  لقد حذرني قلبي من التعلق بك اكثر فاكثر ... تجاهلت قلبي ... تجاهلت الجميع ... و بقيت معك ... بقيت لاتعلق بك اكثر فاكثر  ... بقيت و لكنك لم تبقى معي  أمدًا طويلا ...
 ماذا فعلت لاستحق كل تلك المعاناه ؟ و كل ذلك الالم ...  و لكن ماذا يفيد الندم ؟  هل يعيد لي الايام التي قضيتها معك ؟  لقد انتهى كل  ما كان بمثابه حلم بالنسبة لي ... و تحول يوما بعد يوم الى كابوسٍ يراودني ... هذ الكابوس هو الذي يذكرني ان ما كان بيننا
 حقيقه ... او كان ما ظننته حقيقه ... بدأت اتساءل اذا ما تعلقت بي اصلاً ... بدأت اتساءل اذا ما كنت تكذب علي ... بدأت اتساءل الآن بعد فوات الآوان ... ماذا أفعل كي استرجع الوقت الذي اضعته ؟ ماذا افعل كي يعود قلبي كما كان ؟ قل لي ... ماذا افعل ؟  و كما يقول الناس لا يمكن استرجاع ما حدث ...

                         
مع تحياتي : آمنه عبدالله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Copyright 2011
همسات براعم

Powered by
Free Blogger Templates