الأحد، 19 فبراير 2012

طفـولتي مع تــوأم روحي





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير ... صباح الخير حسب ما تشتهون
استمتع وان تقرأ ذكرياتي وطفولتي مع صديقتي
3 <


           .......................
فتحت عيناي وانا املك اعز صديقة في طفولتي كنت أحبها كثيرا وما زلت احبها ..
وهي بنت خالتي أكبر مني بسنه , لم يكن لدي أخوات أكبر مني لذلك كنت أراها أغلى ما أملك
كنت أراها أغلى شي يمكن أن نتشاجر لاجلها  تجمعني معها ذكريات كثيرة
كنـــآ ننـــــتــــــظــــر قــــدوم الإجـــــازه بعـــــد أن نجمــــع الكثــــير من الطبـــشور لنجتمــــع فـــي السطــــــح لنـــلعــــب دور المـــــدرســـــه ...
نكتــــب ونخربــــــط علــــى  السطــــــح الـــــذي تحمـــــل كثيـــــراَ مــــا خطتـــــه أيــــاديــــنـــا البريئــه... كنــــت أفرح كثيــــراَ حيــــن ألــــقاك يـــــا تــــوأم روحـــــي...
كنـــــا نجــــوع ســــويـــا ونعطـــش سويــا نقــــــوم بجمـــــع النقـــــود التـــــي تـــأتيـــنـــا من جدتــي أو أمـــي أو من أي أحـــــد ونخبــــأهــــا  لكـــــي نلقـــــى بعــــض فـــي الايـــام القـــادمـــه ونذهــــب لنشتــــري  شي غالي بالنسبة لنا من أكــــل يحــــبه الاطفـــال ولنجعــــل أيــــامنــــا جميـــلــــه ولا نــــمــل من قضـــآء الوقـــت معــــآ...
كـنــــآ نلبـــس نفـــس الشـــئ .. نذهـــب إلـــى الخيــــاط ونفصـــــل ملابـــس العيد نفس التفصيـــله... حتى كنــــآ نشتـــري أكثـــر الملابس نفـــس بعـــض لاننــــآ كنــــآ نشعـــر أننــــآ كالتـــوأميــــن...
كــــانـــت تــــرانـــــي أعـــــز صـــديـــقـــاتهـــآ وأنـــــا كنـــت أراهــــا صديـــــقـــة وأختـــــآ...

فـــي طفــــولتنــــآ...
كنـــــآ نمســـــك بيــــديــنــآ بقـــوه ... ونحـــــن نـــلـــعــــب ... الكـــــل يعـــلم بأننــــآ أعـــــز صــــديـــقــــتـــان ...
كــنـــــآ حتــــى وإن لـــــم نلتـــقــــي نتبـــادل الرســــائـــل البريئــــــه التـــــي تملأهــــا الالــــوان والرسمــــات المضحــــكه ... ونضعـــها في أظرف ونـــــرسلــــها مع أبـــواننــــا..
كـــانـــت تشــــاركنـــي أســـرارهـــا وأشــــاركـــها أســـراري ... تــأتـــي لـــي بالاكـــل وتحتفـــظ به في حقيبتـــها وتشـــاركنـــي بها ... نتســـأل كثيـــرا عـــلى بعـــض من خلال الاتصـــال من هـــاتف المنزل كنـــا صغيـــرتــان جـــدا على أن نمسك السمـــاعه ونتحـــدث عن مـــا فعلنـــاه عصـــر اليوم من اللعـــب  وماذا سنلبس غدا ... وكـــنــت أخطط معـــها كـــانـــت وما زالــــت صديـــقـــتــــي والكـــل يـــرا مـــدى معـــزتـــها من خـــلال عينـــاي...

وأحلى لحظاتي هي الي كنت أقضيها معها ويوم كنت أشوفها كنت أطير من الفرحة
كنا جسدين في روح واحدة  وما زلنا . كنت أحب كل ما تحب ليس تقليدا لها ولكن تطابقت افكارنا وتوحدت أحاسيسنا .فكنا إذا تقابلنا لانشعر بأننا إثنتين فنتكلم كما يتحدث الإنسان لنفسه. ومرت الأيام وأنا أزداد بها تعلقا وقربا ومحبة..
كبـــــــــــرنا ~
ونحن نتشارك الاحزان والاسرار ونحن على يقين أن لاشي سيفرقنـــــــــــــا
آآآآآه كم أحن للماضي البريئ ..

يا صديقتي .. المعزة بداخلي مزمنة والي أعزه اشوفه بعيني ملاك رفيقة الدرب مازلتي بعمق القلب وبج عرفت معنى الصداقة ...

صديقتي .. يامن ابتلعت ذكرياتها وذكرياتي الطفولية معا حقا انها ذكريات تصب في قالب واحد اسمة المحبة الاخوية الصادقة فالبسمة ربما تزول والدمعة تجف ولكن صدقيني الذكرى تبقي محفورة في الذاكرة بحلاوتها ومرارتها ..والحمـــــد للـــه عـــلى كــــل حـــــآل,,,, واتمنى موضوعي ينال اعجابكم وشكــرآآ  17-2- 2012 يوم الجمعة  منيرة عبدالله


هناك تعليقان (2):

  1. موضوعج جمييل جدا والله يزيد المحبة بينج وبين ربيعتج

    ردحذف

Copyright 2011
همسات براعم

Powered by
Free Blogger Templates